@إقصاء زعيم أسيا الهلال السعودي من بطولة أسيا2020 قرار ظالم@

@إقصاء زعيم أسيا الهلال السعودي من بطولة أسيا2020 قرار ظالم@

الدكتور محسن الشيخ ال حسان

قرار ظالم و حاقد وصادم إتخذه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بإستبعاد نادي القرن زعيم أسيا نادي الهلال السعودي من دوري أبطال أسيا، بحجة تعذر إكتمال العدد القانوني للاعبين (١٣) لاعبا من الأساسين والاحتياط إلى فقط (١١) العدد في لقائه أمام شقيقه شباب الأهلي دبي الإماراتي ضمن الجولة السادسة من منافسات دور المجموعات.
حاول الهلال إقناع الاتحاد الآسيوي (والذي هو العدو اللدود للأندية السعودية عامة وللزعيم الهلال خاصة) تأجيل اللقاء ، لحين عودة بعض اللاعبين المصابين بكورونا بعد شفائهم، لكن الاتحاد الآسيوي الحاقد كانت فرصته لان يسقط الهلال السعودي بإقصائه، بحجة تطبيق اللوائح على الهلال السعودي فقط وإعتباره مهزوما و إستبعاده من البطولة وإلغاء نتائجه في دور المجموعات بالرغم من تصدره مجموعته.
وقد أحدثت هذه الواقعة المخزية من قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ردود أفعال واسعه وقوية وصادمة لعشاق كرة القدم في العالم بصورة عامة وعشاق الهلال السعودي خاصة علي مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، منهم من ذكر أن هذه الواقعه المخجلة والمخزية سيذكرها التاريخ بالعار في القرارات المنحازة ضد الهلال عامة. ومنهم من قال:” ما حصل لنادي الهلال لا يسر أحدًا وكان معيبا بحق الكرة الآسيوية ومن الظلم أن يعاقب الهلال ويشطب من البطوله”.

فقط نذكر الاتحاد الآسيوي مهما فعلتم وحقدتم وكرهتم زعيم أسيا الهلال سيبقى الهلال الزعيم الأوحد. فقط نذكر رئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بهذه القصيدة التي تعشق أن نرددها كلما لعب الهلال في آسيا:
إذا لعب الهلال فخبروني
فإن الفن منبعه الهلال
أمتع ناظري بهلال نجد
فمن قمصانه خلق الكمال
إذا لعب الزعيم فقل سلام
فإن المجد تصنعه الرجال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.