اختتام ملتقى لقاءات رقمية الأول*

*
الإبداع الخليجي أسماء البسيسي
اختتم بزنس برو للاستشارات الإدارية والمالية ملتقى لقاءات رقمية اعماله بنجاح والمنعقد بشراكة استراتيجية مع “مركز الخوادم الرقمية” وذلك عبر المنصة الرقمية التفاعلية.

واستضاف هذا الحدث 7 متحدثين منذ إعلان انطلاق الملتقى في 5 ابريل كما شارك فيه أكثر من 1500 صاحب مشروع من أصحاب المشاريع الناشئة حول المملكة في أكبر تجمع رقمي لأصحاب المشاريع في المملكة.

كما تحدث رئيس الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة أ. عبير اللبدي ان ملتقى لقاءات رقمية تخلّله مجموعة من المواضيع تمّ التطرّق إليها ضمن منهجية عملية تهدف للخروج من الأزمة العالمية الحالية ضمن برنامج متكامل تم العكوف على تصميمه خلال الفترة الماضية ساهمت في نجاحه .

كما شهد ملتقى لقاءات رقمية عدد من الشخصيات الملهمة من رجال الأعمال البارزين والرؤساء التنفيذيين الناجحين الذين شاركوا في عدّة جلسات حوارية وكلمات رئيسية ضمن سلسلة لقاءات رقمية لتمكين أصحاب الأعمال ، كما ركّزت المناقشات واللقاءات من تمكين الشباب والشابات ليكونوا احد اللاعبين الرقميين لتحقيق رؤية 2030 والمساهمة فيها.

كما تناول الملتقى الحلول الاستراتيجية للخروج من الأزمة باقل الخسائر و تحويلها في المستقبل إلى فرصة للنمو من خلال الشراكات والتحالفات وناقش الملتقى اهم سبل استمرارية قطاع الأعمال في ظل الوضع الراهن كما أشار رئيس مجلس الإدارة ومستشار تطوير الأعمال أ. أحمد المنهبي إلى الدور الاستراتيجي للممارسات القيادات أثناء الأزمات والتي ستساهم في بناء منظومة عمل متكاملة.

وفي اللقاء الختامي اختتم م. عبدالعزيز العوفي مؤسس ورئيس الخوادم الرقمية لقائه حول التحول الرقمي لقطاع الاعمال والذي أكد فيه أن مستقبل الخروج من الأزمة يتمثل في الانتقال من التجارة التقليدية إلى التجارة الرقمية والتي ستساهم في الانتشار واخذ حصة سوقيه اكبر حول العالم.

حظي ملتقى لقاءات رقمية بدعم من جهات متعددة، بما فيها شركة الزامل للصناعة والتجارة ، وشركة ( السريع الاستثمارية )، ومركز الخوادم الرقمية وشركة الهوية الإعلانية ومطعم خوش كرك وغيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.