سمو أمير الجوف يرأس اجتماع برنامج التوطين ويوجه بإعداد دراسة عن فرص التوطين بالمنطقة

متابعات: صحيفة الابداع الخليجي
رأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف عبر الاتصال المرئي من مكتبه بالإمارة اليوم, وبمشاركة وكيل الإمارة حسين بن محمد آل سلطان، وأعضاء اللجنة من مديري الجهات ذات العلاقة ، اجتماع اللجنة العليا للتوطين.
وفي بداية الاجتماع أكد سمو أمير منطقة الجوف على تطبيق الأمر الملكي الكريم لتوطين وظائف عقود التشغيل والصيانة لدى جميع الإدارات الحكومية ومتابعة ذلك بصفة دائمة، موجهاً سموه جامعة الجوف لإعداد دراسة وافية وشاملة عن ما تم توطينه سابقاً والمهن التي من الممكن توطينها مستقبلاً في المنطقة لإيجاد مزيد من فرص عمل لائقة لأبناء وبنات منطقة الجوف وَفْق بيئة عمل جاذبة .
واستعرض الاجتماع عدد من المواضيع الخاصة بالتوطين ومهام اللجنة والاطلاع على القرارات والإحصاءات حيث بلغ عدد الفرص التي أتيحت في المنطقة أكثر من 1100 فرصة وظيفية ، مؤكداً سموه بإتاحة المزيد من الفرص لتمكين المرأة السعودية في سوق العمل وَفْق بيئة مناسبة وبما ينسجم مع أهداف رؤية المملكة 2030 ، والعمل على تصحيح جميع بيانات الموظفين بالقطاع الخاص بالتأمينات.
وفي نهاية الاجتماع اتُخذت التوصيات اللازمة، ومنها :ضم مدير فرع صندوق الموارد البشرية ” هدف ” ضمن أعضاء اللجنة العليا للتوطين .
وأعرب سموه عن شكره لجهود الجميع في هذا الجانب خدمة لأبناء المنطقة وبناته .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.