سمو أمير منطقة الجوف يقف على اكتمال سفلتة مخططات المنح في صوير بتكلفة 4 ملايين ريالًا

تركي المالكي_الجوف

تفقد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف، اليوم عدد من أحياء مركز صوير ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك ضمن جولات سموه المستمرة على محافظات ومراكز المنطقة؛ لمتابعة تقديم الخدمات للأهالي، والوقوف على سير العمل في المشروعات الخدمية.

وخلال جولة سموه التفقدية، وقف على مشروع البوليفارد الجاري تنفيذه موجّهًا بسرعة الانتهاء منه وافتتاحه، ووقف سموه على مشروع درء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار، مُستمعًا لشرح عنه والخطط المستقبلية لتوسعته.

كما وقف على سير العمل في مشروع سفلتة مخططات المنح بظهرة صوير المرحلة الثانية، مُسْتمعًا من رئيس البلدية المهندس تركي بن عبدالعزيز السلامة؛ لشرح عن المشروع الذي تم تنفيذه بقيمة 3,977,500 ريالًا، حيث بلغت نسبة الانجاز فيه 100٪، وتضمن سفلتة الطرق الرئيسية والداخلية بصوير والقرى التابعة لها بمساحة بلغت 150،000 م2، وكذلك طرق مخططي الظهرة وصوير الشمالي وقريتي هدبان وهديب .

وشدّد سموه على أهمية توفير جميع الخدمات لأهالي المركز، ومتابعة أعمال تنفيذ المشروعات للتسهيل على المستفيدين، تحقيقًا لتطلعات القيادة في توفر أفضل الخدمات للمواطنين .

رافق سموه خلال الجولة ‏وكيل الإمارة حسين بن محمد آل سلطان، وأمين المنطقة المهندس عاطف بن محمد الشرعان، ورئيس مركز صوير ناصر السهلي .

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.