كلمة للوطن يكتبها سعادة د. محمد بن صالح الحربي

بقلم :د. محمد بن صالح الحربي
الخبير في الشؤون الاستراتيجية والعلوم السياسية والعسكرية

بداية ،أسأل الله العلي القدير أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان، وأن يحفظ بلادنا خاصة من كل شر، وبلاد المسلمين عامة، وبهذه المناسبة ارفع اسما التهاني والتبريكات باليوم الوطني لخادم الحرمين الشريفين يحفظه الله تعالى وإلى ولي عهده الأمين_حفظه الله تعالى_ و الأسرة المالكة والشعب السعودي كافة ..
رحم الله المؤسس المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز بن عبد الرحمن
القائد الفذ المميز المحنك ذو الرؤية الصائبة وقد وضع السعودية الشامخة الابية في الطريق الصحيح حتى وصلت إلى المكانة التي تستحقها في العالم المتطور . وقد نهج أبناءه على نهجه …الملك سعود وفيصل وخالد والملك فهد والملك عبد الله يرحمهم الله تعالى والآن عهد خادم الحرمين الشريفين سلمان الحزم والعزم(أيده الله) ، ملك أعاد للأمة عزتها ورفعتها وهيبتها يحفظه الله تعالى ..
الفخر والعز والشموخ بما وصلت إليه بلادنا من تطور في جميع المجالات السياسية والاقتصادية والتعليمية والمعمارية والصحية، وكل ذلك بفضل الله سبحانه وتعالى، ثم بفضل قادة هذه البلاد -حفظهم الله- وبسواعد أبناء هذا الشعب الوفي.
هذه الذكرى هي منارة الطريق نحو الأمل والطموح وبناء الإنسان وجودة الحياة وحتى تحقيق التنمية المستدامة وركائزها؛ رؤية المملكة 2030 م التي أقرها خادم الحرمين الشريفين (أيده الله) إيذاناً ببدء مرحلة جديدة من التطوير والعمل الجاد لاستشراف المستقبل، ومواصلة السير في ركاب الدول المتقدمة، وتحقيق النمو المنشود،مع التمسك بثوابت ديننا الحنيف وقيمنا السامية.

اليوم الوطني 90 حدث رسخ في قلوبنا حب ⁧الوطن⁩ وقيادته الرشيدة
⁩ فالمملكة العربية السعودية، تاريخ مجيد يرويه الأجداد ويخلده الأبناء،دمت يا ⁧وطني⁩ بعز وشموخ وتطور وازدهار إلى الأبد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.