هواوي تعلن عن العروض الخاصة بموسم العودة إلى المدرسة للطلاب في السعودية

الدمام- سامية الصالح

تسعى شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية إلى دعم ومساعدة الطلاب في المملكة العربية السعودية ليتمكنوا من الاستعداد بشكل أفضل للعام الدراسي الجديد، من خلال تقديم عروض هواوي الخاصة بموسم العودة إلى المدرسة لعام 2021.

وتستمر العروض حتى 12 سبتمبر وتتضمن مجموعة من الخصومات الرائعة والعروض والهدايا مع الأجهزة اللوحية HUAWEI MatePad والكمبيوترات المحمولة HUAWEI MateBook لتزويد الطلاب في المملكة العربية السعودية بالأجهزة الرقمية التي يحتاجونها في الدراسة والترفيه على حد سواء.

وتأتي العروض السنوية الخاصة بموسم العودة إلى المدرسة في إطار التزام هواوي بتوفير أفضل التقنيات الجديدة للمستهلكين في المملكة العربية السعودية، وخلق تجارب اتصال انسيابية وسلسة تدعم الأفراد في أساليب حياتهم الرقمية.
وتتضمن قائمة عروض موسم العودة إلى المدرسة لهذا العام عروضاً خاصة على جهاز HUAWEI MateBook D 15 i3/i5 وHUAWEI MateBook X/X Pro و HUAWEI MatePad Proبمقاس 12.6 بوصة وHUAWEI MatePad بمقاس 11 بوصة.

يتوفر جهازHUAWEI MateBook D15 مع معالجات إنتل i3 وi5 ويتميز بفلسفة التصميم البسيط الخاصة بشركة هواوي Pure Shape، مع هيكل معدني رفيع وخفيف يشتمل على شاشة العرض الكاملة HUAWEI FullView بمقاس 15 بوصة مع نسبة شاشة إلى هيكل جهاز تبلغ 87%. كما أن الشاشة حاصلة على شهادة TÜV Rheinland للضوء الأزرق الخافت والعرض الخالي من الوميض، مما يساعد على تقليل إجهاد العين، لتكون جلسات الدراسة أكثر راحة، في حين أن التصميم النحيف بقياس 16.9 ملم ووزنه الذي لا يتعدى 1.56 كجم يجعلان الجهاز خياراً ممتازاً للتنقل بالنسبة للطلاب.

يتوفر جهاز HUAWEI MateBook D15 i5 خلال فترة عروض موسم العودة إلى المدرسة بسعر 2,599 ريال سعودي أي بسعر مخفض من 2,899 ريال سعودي كما يأتي مع حقيبة وماوس وعلبة هدايا، بقيمة إجمالية تصل إلى 457 ريال سعودي.
أما جهاز HUAWEI MateBook D15 i3 فيتوفر بسعر 2,299 ريال سعودي أي بسعر مخفض من 2,599 ريال سعودي، ويأتي مع حقيبة وماوس وميزان للجسم وعلبة هدايا بقيمة إجمالية تبلغ 706 ريال سعودي.

وتم تزويد جهاز HUAWEI MateBook X Pro بأحدث معالجات إنتل i7 وi5 من الجيل العاشر وبطاقة رسومات NVIDIA®️ GeForce®️ MX250 تعمل على ذاكرة GDDR5 2 جيجا بايت مع ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجا بايت. ويتميز الجهاز بمظهره الرقيق ويزن أكثر بقليل من 1 كجم، مع شاشة العرض الكاملة Ultra FullView بنسبة حجم للشاشة إلى هيكل الجهاز تبلغ 91%. وبفضل خاصية التعاون متعدد الشاشات، يعد جهاز HUAWEI MateBook X Pro اختياراً مثالياً لمهام الترفيه والإنتاجية على حد سواء.

ويتوفر جهاز HUAWEI MateBook X Pro بسعر 5,249 ريال سعودي أي بسعر مخفض من 6,999 ريال سعودي ويأتي مع حقيبة وماوس وقاعدة dock2 وعلبة هدايا بقيمة إجمالية تبلغ 732 ريال سعودي.
ويتميز جهاز HUAWEI MateBook X بنفس القوة تقريباً مع هيكل أنيق ورفيع وخفيف الوزن لا يتعدى 1 كجم. ويحتوي جهاز MateBook X على شاشة العرض الكاملة Infinite FullView Display بدقة 3k مع نسبة شاشة إلى هيكل الجهاز تبلغ 90% وتناسب عرض إلى ارتفاع يبلغ 3:2. ويأتي جهاز HUAWEI MateBook X مزوداً بمعالج Intel®️ Core™️ i5 من الجيل العاشر وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجا بايت للحصول على أداء قوي ومميز، كما يحتوي على خاصية التعاون متعدد الشاشات لتسهيل العمل الجماعي.

ويتاح جهاز HUAWEI MateBook X بسعر خاص يبلغ 4,499 ريال سعودي مخفّض من 5,999 ريال سعودي، ويأتي مع حقيبة وماوس وقاعدة dock2 وعلبة هدايا وحافظة X Case بقيمة إجمالية تبلغ 1,231 ريال سعودي.
أما الحاسوب اللوحي الرائد من هواوي HUAWEI MatePad Pro بمقاس 12.6 بوصة فهو مثالي لتحقيق الإنتاجية ويمتاز بأداء فائق مدعوم بمجموعة شرائح Kirin 9000E . هذا المعالج بدقة 5 نانومتر قادر على معالجة كميات هائلة من البيانات بالإضافة إلى الاستفادة من قوة حوسبة الذكاء الاصطناعي في الزمن الفعلي للتعامل مع أصعب المهام وأعباء العمل. ومع شاشة العرض الكاملة فائقة الاتساع AMOLED FullView بمقاس 12.6 بوصة وتناسب 16:10 ودقة 2k، وأعلى نسبة شاشة إلى هيكل في العالم بنسبة 90%، يوفر Huawei MatePad Pro تجربة بصرية رائعة لا تقل جودة عن الأداء. ويتمتع جهاز MatePad Pro أيضاً بتوافقه مع مجموعة الأجهزة الفائقة Super Device لتمكين العمل عبر مختلف أجهزة هواوي.
ويأتي جهاز HUAWEI MatePad Pro أيضاً مع باقة هدية خاصة بموسم العودة إلى المدرسة تحتوي على الإصدار الأول من قلم M-Pencil وحافظة Matebook X وبطاقة VIP بقيمة إجمالية تبلغ 969 ريال سعودي.

ويعد جهاز HUAWEI MatePad 11 أول جهاز لوحي من هواوي يتميز بشاشة عرض بمعدل تحديث عالٍ يبلغ 120 هرتز ما يعني مشاهدة أكثر سلاسة، وتحكماً أسرع وأكثر استجابة باللمس. ويتوافق جهاز MatePad 11 مع مجموعة الأجهزة الفائقة Super Device ويتميز بشاشة عرض كاملة بمعدل 120 هرتز مع ميزة النوافذ المتعددة للقيام بمهام متعددة عبر شاشة واحدة.
ويأتي جهاز HUAWEI MatePad 11 أيضاً مع باقة هدية خاصة بموسم العودة إلى المدرسة تحتوي على الإصدار الأول من قلم M-Pencil وحافظة Matebook X وبطاقة VIP بقيمة إجمالية تبلغ 969 ريال سعودي.
جميع هذه العروض متاحة من خلال متجر هواوي الإلكتروني ومتاجر التجزئة الرسمية لهواوي في المملكة العربية السعودية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.