برعاية سالم بن ركاض ” شكراً لعطائك التطوعي” يكرم كوكبة من الإعلاميين في العام الخمسين

أحمد المقبالي-عجمان

تحت رعاية وحضور الشيخ الدكتور سالم بن ركاض أقام فريق ” شكراً لعطائك التطوعي” بمناسة اليوبيل الذهبي للإمارات حفلاً خاصاً لتكريم 50 صحافياً ومصوراً من ممثلي وسائل الإعلام ورواد التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودهم ودعمهم للمبادرات التطوعية على مستوى الوطن، وذلك في مركز شباب عجمان بحضور عدد من المكرمين، إضافة إلى مشاركة الصحافيين من خلال تقنيات الإتصال المرئي.
وأثنى الشيخ سالم بن ركاض في كلمته له عبر برنامج التواصل ” عن بعد ” على جهود الإعلاميين والمصورين ودورهم المتميز في مواكبة الإنجازات والمكتسبات التي تحققت خلال مسيرة الدولة على مدى 50 عاماً، وبالتالي رصد كافة الأنشطة والإنجازات والفعاليات التي تشهدها الساحة الإماراتية في كافة القطاعات بما يعكس الوجه المشرق والمكانة العالمية التي تحتلها دولة الإمارات. وقال: بفضل توجيهات القيادة الرشيدة ورعايتها المستمرة للصحافة والصحافيين باتت الإمارات اليوم واجهة لكل الطاقات الإعلامية والصحافية العربية.
من جهته أشاد سيف الرحمن أمير رئيس فريق ” شكراً لعطائك التطوعي”
بجهود كل الإعلاميين والصحافيين، منوهاً بجميع الوسائل الإعلامية التي تقوم بدورها بكل أمانة وتؤدي رسالتها على أكمل وجه، وهي تستحق كل التكريم والثناء .
وقالت كوثر محمد الرحالي رئيسة اللجنة المنظمة مسؤولة لجنة السعادة والإيجابية إن دور الصحفيين والإعلامييين في إبراز الأعمال التطوعية والمبادرات الإنسانية هو دور مهم لجهة إبراز دور المتطوع في افضل صورة ، مما يشجع الجمهور على المشاركة في الأعمال التطوعية وغرس فكر العمل التطوعي لجميع الفئات من مواطنين ومقيمين.

من جانبهم أشاد الإعلاميون المكرمون بهذه اللفتة الكريمة من قبل فريق ” شكراً لعطائك التطوعي” ، مؤكدين أن هذا التكريم يمنحهم الحافز على بذل المزيد من الجهود لنقل الصورة المشرقة لكافة الفعاليات والأنشطة.
وخلال الحفل منح الشيخ الدكتور سالم بن ركاض الإعلاميين والمصورين افتراضياً شهادات التقدير والدروع التذكارية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.